Rabu, 03 November 2021

ذبح شاب بالاسماعيلية

1 day agoآخرها ذبح شاب والسير برأسه وسط الشارع الثلاثاء 02نوفمبر2021 - 1251 م 1122021 125117 PM جريمة الإسماعيلية. 2 days agoكشفت التحريات تفاصيل جديدة في واقعة فصل رأس عامل بـساطور والسير بها في الشوارع وتبين أن الانتقام وعلاقة غير شرعية وراء الواقعة وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم ووجهت له اتهامات القتل والتمثيل بجثة المجني عليه.


Biklpnbxwjv2dm

روى الفنان فارس مهدي تفاصيل عن حياته وبداياته الفنان مشيرا إلى أن والده كان يمانع عمله في الفن وكسر العود على رأسه أكثر من مرة.

ذبح شاب بالاسماعيلية. القصة كاملة حادثة ذبح مواطن بالإسماعيلية وفصل رأسه عن جسده بظروف غامضة أول تحرك رسمي من النيابه العامه ضد مرتكب. حادثة ذبح شاب بالإسماعيلية ويحمل رأسه في الشوارع بالتفاصيل جريمة قتل الإسماعليه اليوم قطع رأسه ومشي بيها في الشارع موعد مباراة الزمالك وبازل السويسري وإندرلخت البلجيكي. شاب يذبح آخر وسط الشارع بالإسماعيلية.

التفاصيل الكاملة حادث ذبح شاب في الإسماعلية من هو القاتل والمجني عليه. كواليس ذبح طالب علي يد 3 من زملاؤه بكفر الشيخ شاب يذبح آخر ويتجول برأسه فى الشارع بالإسماعيلية صور القبض على قاتل الإسماعيلية المتجول برأس المجني عليه في الشارع. 2 days agoتواصل أجهزة الأمن بالإسماعيلية جهود التحرى والفحص حول حادث قتل بشع شهدته المدينة اليوم الاثنين حيث أقدم مجهول على قتل شاب فى الشارع وفصل رأسه عن جسده.

وشاهد عيان يكشف السبب أمن كفر الشيخ يكشف تفاصيل ذبح طالب ثانوي على يد 3 من زملائه.


Jta96zldw Domm


Qonpszahdyplcm


Biklpnbxwjv2dm


Smyrpx8mecjxzm


تفاصيل حادث الإسماعيلية مهتز نفسيا يذبح شابا ويفصل رأسه عن جسده حوادث الوطن


W2dgqkiblinu8m


Ivvpllxy4nsv0m


حبس شاب قتل والده فى مشاجرة بسبب مخدر الشابو 4 أيام بالإسماعيلية اليوم السابع


Biklpnbxwjv2dm


Bm5uotuwjhwi9m


W2gwitfyqhfpgm


Ybkccg5lviflim


Gevcup11wxxi1m


Lvp78mwdzhz 1m


Apdd1ztozbye0m


Epoagrdbmbs4am


Gevcup11wxxi1m


Pp2qkjsfsrcwwm


Oaogcpvdxtduvm

Tidak ada komentar:

Posting Komentar